كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج

  • وقت الافراج:2024-02-09 13:48:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:282
  • وصف سريع:

    كوزلادا,ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محولكوزلاداقيمة الأرض سلك المقاومة

محتوى المقال

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

كوزلاداقيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

سان سيفيروفي حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .


كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج



مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

يوصي بشدة يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .


كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج



تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

التوصية والتشاور القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات ,كوزلاداتقرير اختبار المحولات الجافة, مثل فقدان اللون , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق ,كوزلادانظام الطاقة محول,كوزلادامحول النفط مغمورة, وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

كوزلادامعلومات المنتج الأخرى
  • متجر صغيركامل تلقائي رفع منصةالتصميم والاختيار

    متجر صغيركامل تلقائي رفع منصةالتصميم والاختيار

  • متجر صغيرالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

    متجر صغيرالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

  • متجر صغيركامل الكهربائية سبائك الألومنيوم مصعداستخدام واسع لـ

    متجر صغيركامل الكهربائية سبائك الألومنيوم مصعداستخدام واسع لـ

  • بورت رويسمصنع مصعدما عمل القبول الذي يجب القيام به

    بورت رويسمصنع مصعدما عمل القبول الذي يجب القيام به

  • مدينة المنداويمحول الكهرباء الترتيبكيف هو مفهوم التطبيق

    مدينة المنداويمحول الكهرباء الترتيبكيف هو مفهوم التطبيق

  • يسأل عن المدينة الجديدةمصعد نوع ثابتمتطلبات تقنية

    يسأل عن المدينة الجديدةمصعد نوع ثابتمتطلبات تقنية

  • ایسلستانرفع منصة شاحنةأسباب الجودة

    ایسلستانرفع منصة شاحنةأسباب الجودة

  • تيلبورغمنصة هيدروليكية مصعدكيفة تختار

    تيلبورغمنصة هيدروليكية مصعدكيفة تختار

  • استدعى:تذكير: معلومات كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج ، توفر لك كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج من شركتنا ، وخدمة كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج. كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوزلاداتطبيق المحولات الجافةالمعرفة الأساسية للمنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!